تحميل برنامج trackview pro اخر اصدار 2023 للاندرويد وللايفون من ميديا فاير

يقوم برنامج TrackView للاندرويد بتحويل هاتفك المحمول للمراقبة بالفيديو والمراقبة المتصلة بالإنترنت من خلال إمكانات تتبع الموقع واكتشاف الأحداث والتنبيهات وتسجيل حركة المرور مع الاحتفاظ بنسخ من التسجيلات عبر الإنترنت وهذا ما يميز برنامج TrackView للاندرويد عن غيره من التطبيقات.

تحميل برنامج trackview pro مهكر

تحميل برنامج trackview pro  

برنامج TrackView pro 2023 متاح للشراء داخل التطبيق، يرجى تجربة الميزات المجانية أولاً قبل الشراء. نحن لا نقدم طريقة استرداد. شكرا لك! 

يعتبر TrackView كامل التطبيق الوحيد الذي يمكنه في وقت واحد اكتشاف الأحداث وتتبع الموقع عن طريق GPS والمراقبة عن طريق الفيديو وتسجيل الفيديو عن بعد وغيرها من الميزات الموجودة في برنامج TrackView. لن تحتاج إلى شراء أي معدات أو توصيل أسلاك طويلة لتعلق بها ، لذا يمكنك تثبيت برنامج TrackView على جهازك في أقل من دقيقة! 

الميزات الرئيسية في برنامج TrackView 2023 هي تتبع الموقع مباشرة عبر نظام تحديد المواقع العالمي GPS كاميرا متصلة بالإنترنت للمراقبة باستخدام الفيديو والصوت. كما يستطيع برنامج TrackView Pro للاندرويد كشف الأحداث وإرسال تنبيهات فورية إلى أجهزتك المحمولة وتسجيل الصوت والفيديو عن بعد كما يستطيع برنامج TrackView Pro للاندرويد تسجيل مسارات الحركة التي تظهر لك المواقع التي قمت بزيارتها مسبقًا الاتصال عبر الدردشة الصوتية والرنين عن بعد كما يجعل برنامج TrackView Pro للاندرويد رنين الجهاز المفقود حتى في الوضع الصامت ووضع الرؤية الليلية الذي يساعدك على رؤية الأشياء في الظلام. كما يسعدك برنامج TrackView مدفوع للايفون على كشف الحركة وصوت التخزين عبر الإنترنت من اجل القيام بنسخ احتياطية من تسجيلاتك والميزة الجميلة في برنامج TrackView للايفون انه يعمل في الخلفية وكذلك في وضع السكون وبالتالي فإن trackview مدفوع للايفون يحافظ ويوفر طاقة البطارية لذا تمتع بثقة عالية وجودة ممتازة من اجل بث الفيديو الذي يستهلك نطاقًا أقل من النطاق الترددي وبالتالي يوفر برنامج trackview للاندرويد في استخدام بيانات الاتصال سهولة فائقة في تثبيت البرنامج والاتصال كل هذا بنقرة واحدة من أي مكان في العالم. تحكم عن بعد في تشغيل الواجهة والكاميرا الخلفية عن طريق برنامج trackview للاندرويد والتكامل مع حساب Gmail للاستخدام الآمن ويمكنك فقط الوصول إليها واستخدامها عن طريق الأجهزة المتصلة التي تدعم شبكات متعددة كما يدعم TrackView الإصدار القديم جميع أنواع شبكات الاتصال. كما يمكنك ايضا في برنامج TrackView الاصدار القديم التبديل التلقائي لعنوان IP بين هذه الشبكات عند تشغيل الشبكة أو إيقاف تشغيلها ، يتحول برنامج TrackView Apk تلقائيًا إلى استخدام الشبكة المتاحة ،ويمكنك trackview مدفوع للايفون من نقل الصورة الحية في تأخير بسيط من اجل التأكد من معرفة آخر التطورات في الوقت الفعلي ومشاهدة البث المباشر للفيديو من جميع أنحاء العالم: كما يمكنك برنامج trackview للاندرويد الوصول إلى أي من أجهزتك واستخدامها من أي مكان في العالم.

تحميل برنامج trackview pro مهكر

 تحميل برنامج trackview للاندرويد

بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى والمتنوعة ، وكل ما يفصلك عن استخدام برنامج TrackView pro 2023 هو ثلاث خطوات بسيطة ويمكنك القيام بها في أقل من دقيقة واحدة من اجل بدء استخدام هذا تطبيق. وعملية تثبيت TrackView كامل هي الاخرى سهلة. نقرتين فقط وتبدأ في استخدام التطبيق. 

تسجيل الدخول يمكنك استخدام اسم وكلمة مرور حساب بريدك الإلكتروني في Gmail لتسجيل الدخول إلى TrackView كامل. الرجاء استخدام نفس الحساب لتسجيل الدخول إلى جميع الأجهزة. قبل تسجيل الدخول ، يرجى أيضًا تحديد اسم فريد لجهازك حتى تتمكن من التعرف عليه من بين الأجهزة الأخرى. 

تمتع بالحماية والأمان مع TrackView الإصدار القديم بعد تسجيل الدخول إلى أجهزة متعددة ، يمكنك مراقبة جهاز أو تتبعه أو رنينه عن بُعد بضغطة زر. يمكنك أيضًا في برنامج TrackView للاندرويد مجانا فحص رسائل الإشعارات وتسجيل مقاطع الفيديو وتشغيلها. 

برامج ننصحك بتحميلها

تحميل برنامج trackview pro من ميديا فاير

تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 29 يناير 2022 في 7:54 م

    انا دخلت
    الموقع النهارده ومفروض انى نزلت تطبيق بس معرفش راح فين برجاء المساعده

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 7 فبراير 2022 في 11:46 م

      انا بدور علي البرنامج مش لقياه

      إرسال ردحذف
      • Over Game
        Over Game 8 فبراير 2022 في 3:01 ص

        صديقتي أذخلي إلى الإعدادات في هاتفك تم إلى التطبيقات سوف تجدينه هناك قومي بحدفه وتثبيته مرت اخرى

        حذف
      • Unknown
        Unknown 18 مارس 2022 في 11:06 م

        انا بدور عليه مش لقياه ومش علي الجهاز

        إرسال ردحذف
        • Over Game
          Over Game 19 مارس 2022 في 2:31 ص

          صديقي ادخل على الاعدادات ثم التطبيقات راح تجد هناك

          حذف
        • عمار
          عمار 1 يوليو 2022 في 5:42 م

          أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -