تحميل Facetune2 2022 من ميديا فاير

 يمكنك برنامج facetune 2 بتحرير صورك بلمسة سحرية فقط، و يساعدك على مشاركة صورك المذهلة ، وكسب الإعجابات و المتابعين. يساعدك برنامج facetune 2 وهو محرر صور lightricks على تنقيح صور السلفي خاصتك، ويعمل برنامج facetune 2 كالستوديو لتحويل الصور الشخصيه و الحصول على مظهر الجمال الطبيعي في ثوانٍ ومشاركته مع متابعيك.

تحميل برنامج Facetune 2 مهكر

تحميل برنامج Facetune 2 2022

تقدم ترقية الجيل التالي من طرف تطبيق محرر الصور برنامج Facetune للاندرويد الحائز على جائزة المجموعة الجديدة من المرشحات المحسنة المميزة و المذهلة لتصحيح الصور. فاستعد لكسب متابعين جدد والحصول على المزيد من الإعجابات بصورك. ويمكنك أيضا أن تقوم بترقية لعبتك الاجتماعية باستخدام مُحسِّن الصور الشخصية المتقدم برنامج Facetune للاندرويد الآن. وذلك باستعمال أدوات قوية للصور الشخصية.

ويمكنك ان تختار مجموعة من الفلاتر التي تعجبك من بين العشرات من الفلاتر المجانية ، وقم بتشويش الخلفية ولمس ميزاتك الخاصة في برنامج Facetune للاندرويد باستخدام أدوات تحرير الصور المذهلة.إلهم نفسك باستخدم مرشحات متوهجة نابضة بالحياة لترقية كل صورة من اجل الحصول على مظهر جميل وعصري. وذلك باستخدام أداة تقارن لك الصور وهي جيدة باستخدامها السهل. ومن ثم احصل على نتائج رائعة مع صور ذات مظهر احترافي.

ويمكنك ايضا في Facetune 2 2021 أن تقوم بتحرير صورتك الذاتية في الوقت الحقيقي بعد التقاطها مباشرة، واصنع أدوات تحولها الى صور مذهلة وذلك بميزات تصحيح الصور، واستخدم مجموعة واسعة من المرشحات التجميلية عالية الجودة في Facetune2 2021 للتحرير الشعور الفريد بالأناقة، واستخدم ايضا فرش المكياج لتحسين ملامحك.

تحميل برنامج Facetune 2 مهكر

تحميل Facetune2 للايفون

كما يمكنك استخدم Reshape في Facetune2 2022 لإعادة تعيين أو تحرير الصورة الشخصية،وانقر لاقتصاص الصورة لضبطها أو تشخيصها للحصول على مظهر جميل وأنيق. واستمتع بأدوات التحرير الرائعة مثل تأثيرات الإضاءة الملونة الى آخره، ومن ثم يمكنك استخدم التفاصيل الدقيقة التي تريدها لتمييز الميزات التي تريدها. كما يمكنك في Facetune 2 للايفون القيام بجعل عينيك تلمع و أن تكون براقة. وقم أيضا باستخدام هذه التطبيق لإزالة البثور والشوائب ، ومن ثم تخلص من كل العيوب في غضون ثوان قليلة. وذلك باستخدام بضع نقرات فقط ، وستزيل أدوات Facetune 2 للايفون المتقدمة العيوب و تساعدك على التخلص من البثور وأيضا على تنعيم البشرة وتبييضها. كما يمكنك في Facetune للايفون القيام بضبط وتنقيح ولصق أي جزء من بشرتك لجعلها تبدو اكثر نعومة وذلك بشكل طبيعي في كل صورة وهذا ما يميز facetune نسخة مدفوعة، كما يعتبر Facetune للايفون، أكبر تطبيق مُحسِّن للصور الذاتية ، وذلك لكل صورة تقوم بختيارها من جهازك ويمكنك جعل الجميع يتوقفون عن البحث عن كيفية تحسن صورتك. وباستخدام Facetune للايفون يمكنك مشارك صورك في مواقع التواصل الإجتماعي بكل الريحية بوجه خالي من العيوب، مما يمكنك من الحصول على عدد كبير من القلوب والاشتراكات وذلك باستخدام برنامج Facetune مدفوع للايفون.

تحميل برنامج Facetune 2 من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -