تحميل InShot pro 2022 من ميديا فاير

انشوت 2022 للاندرويد هو برنامج التصميم الأفضل على الإطلاق إذ يمكنك تحرير فيديو وإضافة أغنية موسيقى خاصة بك. كما يمكنك في انشوت 2022 قطع الفيديو أو دمج مقاطع فيديو متعددة في فيديو واحد، كما يمكنك في انشوت 2022 اخر اصدار تحرير الفيديو تصدير الفيديو بجودو HD وإضافة الموسيقى والكلمات والرموز،

تحميل InShot pro مهكر من ميديا فاير

تحميل InShot pro 2022 من ميديا فاير

 يمكنك انشوت للايفون من تعيين سرعة الفيديو مجانا ومن السهل استخدام محرر فيديو YouTube، ويعتبر انشوت للايفون أيضا محرر الصور الاحترافي مع دمج الصور، والمرشحات والنص، والعلامات، سوف تحصل على صور عالية الدقة. كما يمكنك أيضا في انشوت للايفون تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع الخاص بالصور، وإضافة لون أو خلفية ضبابية.

كما يمكنك في برنامج انشوت للايفون من صناعة فيديو كليب خاص بك، أو تقسيم الفيديو إلى مقاطع فيديو متعددة أو دمج مقاطع فيديو متعددة في واحد كل هذه الخيارات موجودة في برنامج انشوت للايفون

ويتيح لك برنامج انشوت للايفون قص الفيديو وتصديره بجودة HD. كما يتميز انشوت من ميديا فاير بواجة بسيطة وسهلة الاستخدام فقط قم بإدخل فيديو أو صورة بأي نسبة أبعاد تريدها وقم بإضافة خلفية ملونة، كما يحتوي انشوت من ميديا فاير على خاصية إضافة الموسيقى إلى الفيديو أو إنشاء شريط فيديو مع الأغاني والصور، ويتيح لك انشوت من ميديا فاير القدرة على إضافة تعليقات صوتية.

تحميل Inshot مهكرة 2022

تحميل Inshot 2022 اخر اصدار

يمكنك انشوت للاندرويد من إضافة تعليق على أشرطة الفيديو الخاصة بك، ونص تنسيق البرامج، كما يوفر لك انشوت للاندرويد الكثير من الخطوط العربية التي يمكنك استخدامها.

ويتيح لك انشوت للاندرويد إضفافة نصوصًا فريدة لإنشاء علامة مائية خاصة بك، وإضافة الرموز والملصقات لتصميم أشرطة الفيديو الخاصة بك والصور، ويمكنك في Inshot 2022 اضافة مرشحات الفيديو والتأثيرات لعزل الفوضى وجعل أشرطة الفيديو بالحركة البطيئة، وبإمكانك في Inshot 2022 ضبط السطوع والتباين والتشبع وما إلى ذلك من مرشحات الفيديو الخاصة وتأثيرات الفيديو.

كما يمكنك في Inshot 2022 الجمع بين 2 من أشرطة الفيديو عن طريق إضافة مؤثرات انتقالية للانتقال الفيديو أكثر سينمائية. بنقرة بسيطة من inshot سوف تصبح محرر الفيديو الأكثر إحترافية.

تحميل inshot من ميديا فاير

اضغط هنا لتحميل InShot pro من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -