تحميل لعبة frostborn من ميديا فاير

تتيح لك frostborn تنظّيم قاعدتك الخاصة بكل سهولة واستخدم القوة من أجل القتال مع أصدقائك ضد جيش الموتى، أعد مجد الماضي في frostborn 2022 إلى بلاد الفايكنج من خلال بناء عاصمة جديدة من الصفر، والذهاب إلى الشواطئ غير المعروفة، والبحث عن كنوز جديدة وخوض المعارك، وبناء مملكة الفايكنج الخاصة بك في frostborn.

تحميل لعبة frostborn مهكرة

تحميل لعبة frostborn

تتمحور قصة لعبة Frostborn في صحاري Midgard، إذ يمشي الموتى خلال النهار، والمياه من الأنهار تحرق حلقك، ولم تعد Valkyries تأخذ أولئك الذين سقطوا في الحرب إلى Valhalla، شيء شرير مخبأ في ظلال الغابات والوديان. ظاهرة غريبة هي المسؤولة عن كل هذا في لعبة Frostborn. لقد لعنت هذه الأراضي بسحرها الأسود في 15 يومًا فقط، والآن تريد استعباد المملكة الحية، وأنت المحارب شجاع الوحيد في لعبة Frostborn وتتميز بقوة خارقة وهي أنك خالد، إذ لم تعد مواجة الموت شيء مستحيل مع لعبة frostborn اخر اصدار، المعالجون والشامان يهزون أكتافهم في لعبة frostborn اخر اصدار خوفا من الزومبي ولا يفهمون سبب حدوث ذلك، ولكن نظرًا لأن الطريق إلى فالهالا مغلق، لم يتبق سوى شيء واحد للقيام به في لعبة frostborn اخر اصدار وهو التسليح وإعادة كائنات الظلام إلى جحورها بالقوة.

تحميل لعبة frostborn مهكرة

تحميل لعبة frostborn اخر اصدار

لعبة Frostborn Coop Survival هي من بين افضل العاب البقاء على قيد الحياة وهي لعبة تعاونية إذ يمكنك الانضمام إلى الفايكنج الآخرين لبناء قاعدة قوية ومواجهة المخلوقات المخبأة في ظلال والكهوف، كما يمكنك في frostborn coop survival محاربة الأبراج المحصنة العشوائية في أماكن مختلفة ومواجة لاعبين آخرين من كل بقاع العالم، وكل ماعليك فعله في frostborn coop survival من أجل الفوز على أعدائك هو الاختيار من بين أكثر من اثني عشر دورة تدريبية بأسلوب RPG لتناسبك. كما يمكنك في frostborn coop survival اختيار نوع الدروع الثقيلة التي تحبها، واختيار نوع الحماة الدين تفضلهم، كما يمكنك في لعبة Frostborn Coop Survival اختيار تشكيلة محصنة من رامي السهام وذلك من أجل إصابة الأعداء من مسافة بعيدة، تعتبر لعبة frostborn من بين افضل العاب 2022 وذلك بفضل الرسومات العالية التي تتيحها لك لعبة Frostborn اخر اصدار.

كما تتمتع لعبة frostborn بدنامكية لعب فريدة تجعلك تنغمس في أطوار العب، وهذا ما سيجعل لعبة Frostborn اخر اصدار تحصد ملايين التحميلات في الأيام المقبلة.

تحميل لعبة frostborn من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -