تحميل لعبة valorant للاندرويد

 تعتبر valorant للاندرويد لعبة إطلاق نار من وجهة نظري الشخصية كما تعتبر لعبة متعددة الوظائف تتحداك للمشاركة في ألعاب 5v5 المذهلة لاختبار مدى قوتك وسرعتك كما توفر لك valorant للايفون تجربة قتالية مدهشة حيث يكون الفوز حليف فريق واحد.
تحميل لعبة valorant للاندرويد

تحميل لعبة valorant للاندرويد

في valorant للاندرويد، هدفك هو أن تكون أول فريق يفوز بـ13 جولة. وفي كل جولة يمكنك اختيار خط المهاجمين أو المدافعين الذي تريد تمييزه تحت اسم "سبايك". بالنسبة لنظام الأندرويد، تتمثل مهمة المهاجمين في لعبة Valorant للاندرويد من ميديا فاير في وضع قنبلة، ويمكن للمدافعين إيقاف تشغيلها. إذا لم يتمكن المهاجمون من "إيقافها" ، تنتهي الجولة بمجرد استنفاد لاعبي الفريق المنافس أو استنفاد الوقت المسموح به ، مما يمنح المدافعين النصر.

لدى لعبة Valorant للاندرويد من ميديا فاير جرافيك رسومي ليس قويًا ولكنه موصى به على الرغم من أن النهج الذي تبنته لعبة Valorant للاندرويد من ميديا فاير مشابه لتلك الموجودة في لعبة Counter-Strike، مما يتيح لك التحكم في بطل يتمتع بقوة ومهارات خاصة ومختلفة لهزيمة الأعداء. 

تحميل لعبة valorant للاندرويد

تحميل لعبة Valorant للاندرويد من ميديا فاير

كما يتمتع كل عميل أيضًا في لعبة Valorant للجوال بـ 4 قدرات خاصة فريدة وهي المفتاح للفوز في Riot Games. كما سيتعين عليك أيضًا في لعبة Valorant للجوال اكتساب هذه المهارات أثناء مرحلة مطاردة، وهو الشيء نفسه ينطبق على جميع أسلحتك.

 تصنف لعبة Valorant للجوال من بين العاب إطلاق النار التكتيكية وهي لعبة مذهلة للأندرويد تتيح لك تجربة مسارات مشوقة ومثيرة. إنها لعبة FPS عالية التقنية. كما تفي Valorant Mobile بجميع معايير الجودة الخاصة بألعاب Riot

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -