تحميل ماي بلاي هوم بلس 2023

تتعتبر ماي بلاي هوم بلس من أروع الالعاب حيث يمكنك استخدام كل شيء، حتى الخزائن والتلفزيون والاستحمام. كما يمكنك أيضاً في ماي بلاي هوم بلس قلي بيضة وتناول بيتزا عائلية. كما تتيح لك ماي بلاي هوم بلس سكب المشروبات وفرقعة الفقاعات وإطفاء الأنوار والقيام بكل شيء تحبه في my play home.

تحميل ماي بلاي هوم بلس مهكرة

تحميل ماي بلاي هوم بلس

تخيل كل ما يمكنك القيام به في ماي بلاي هوم بلس حيث من المستحيل أن تفقد تلك الأجزاء الصغيرة ولن تنكسر أبدًا، كما يمكنك في ماي بلاي هوم البيت تصميم الأشياء بحيث يمكن لأي شخص استخدامه كما يمكن حتى لطفل صغير استخدامه ،كما يمكن في ماي بلاي هوم البيت ان توجه بعض المتاعب مع الدمى التي يمكنها أن تقوم بأسر أطفالك في لعبة ماي بلاي هوم بلس.

ماي بلاي هوم البيت تعتبر من بين العاب الدمى الأصلية والمشهورة. بسبب التفاعل هائل الذي لقته من محبي ماي بلاي هوم السوق، كما يمكنك مساعدة أطفالك على استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل، لأن كل الشخصيات في ماي بلاي هوم السوق تأكل وتنام وتستحم كأنها شخصيات حقيقية، كما يمكنك في ماي بلاي هوم السوق التصرف بكل حرية قم بغلق الستائر وغير الموسيقى وإستمتع بوقتك، ولا توجد أي لعبة آخرى للدمى تقترب من ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار في التفاعل الذي تحصل عليه والتفاصيل التي تتمتع بها وسهولة الاستخدام الذي يتمتع بالمرح والحيوية.

 يمكنك الآن في ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار التنقل بكل حرية بين المنازل والمدرسة والمتاجر والمستشفيات دون الحاجة إلى التبديل بين العاب My PlayHome.

تحميل ماي بلاي هوم بلس مهكرة

تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس

هل تمتلك كل العاب My PlayHome الأخرى لأنك ستتمكن من إضافتهم جميعا إلى ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار لأن My PlayHome Plus سيكتشف كل العاب My PlayHome الأخرى التي قمت بتنزيلها بشكل تلقائيا ثم يقوم بتقديم هذه المناطق دون أي فواتير.

كما يتم في ماي بلاي هوم المدرسة بناء مول جديد سيتير اعجابك بكل تأكيد ولكن لا يزالون يعملون على ذلك وسوف يتطلب بعض الوقت لإنهائه، لكنهم قام بفتح قاعة الطعام و4 متاجر للوجبات السريعة كما تتوفر ماي بلاي هوم المدرسة على اماكن يمكنك لدالإسترخاء فيها مثل مطعم البيتزا والكافيه ومطعم السوشي

تجذب ماي بلاي هوم المدرسة الأطفال بسبب ما توفره لهم من متعة، وهذا ما جعلها تنشأ نوعًا جديدًا تمامًا من العاب الأطفال. كما ان الآباء يتيقون في ماي بلاي هوم المستشفى لأنها لعبة تم تصميمها من طرف الآباء الذين يهتمون بما يلعبه أطفالهم على أجهزتهم، مع ماي بلاي هوم المستشفى قل وداعا لشبكات الاجتماعية أو التسجيل أو الإخطارات والإعلانات المزعجة، كما يمكنك ان تلعب ماي بلاي هوم المستشفى دون الحاجة للاتصال بالانترنت

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل ماي بلاي هوم بلس من ميديا فاير

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 13 أبريل 2022 في 6:02 ص

    رتنبتبتبزف

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -