تحميل لايت موشن 2022 بدون علامة مائية

يمكنك لايت موشن القيام برسم رسوم متحركة ممتازة بفضل المؤثرات بصرية التي يتمتع بها، ومع لايت موشن مهكر يمكنك القيام بالعديد من رسومات خط متجه متحركة، والقيام بتعديل هيكل فيديو ليصبح احترافي.

تحميل لايت موشن مهكر

تحميل لايت موشن 2022

كن جزءًا من الحركة بفضل لايت موشن ويعتبر أول تطبيق للرسوم المتحركة لهاتفك الذكي ، ويوفر لك لايت موشن مهكر جودة احترافية للرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية وتحرير الفيديو بأعلى جودة، ويحتوي برنامج لايت موشن على طبقات رسوم وفيديو وصوت متعددة وتدعم الخرائط النقطية وتحرير المخططات المتجهة مباشرة على هاتفك كما يضيف لك برنامج لايت موشن التأثيرات المرئية الألوان وإمكانية الوصول إلى الرسوم المتحركة الأساسية لجميع الإعدادات وجميع الرسوم المتحركة الأكثر سلاسة. كما يقوم برنامج لايت موشن بتصدير مقاطع فيديو MP4 أو رسوم متحركة بتنسيق GIF. الألوان الصلبة تتكامل مع التدرج اللوني لجعل كل انجازاتك تكون إحترافية بفضل لايت موشن 2022.

تحميل لايت موشن مهكر 2022

تحميل لايت موشن 2022 برو

يمكن استخدام لايت موشن 2022 مجانًا مع الوظائف الأساسية مثل العلامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. كما يتوفر لايت موشن 2022 على العديد من الخيارات العضوية المدفوعة التي تسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وتصميم صور بدقة عالية ومع لايت موشن بدون علامة مائية سوف تتمتع بكل هذه الخاصيات المدفوعة مجانا، ولكن إن كنت تريد إستخدام النسخة العادية من التطبيق للوصول إلى الميزات المميزة لإزالة تصنيف Ermark، وتتضمن هذه الخيارات خيارات الاشتراك التي يتم تحديثها تلقائيًا قبل الإلغاء، وتتم معالجة الاشتراكات بواسطة Google ويمكن إلغاء الاشتراك من خلال متجر Google Play، ولكن ننصحك بإستخدام لايت موشن بدون علامة مائية لأنه افضل وسوف يساعدك في تصميمات ويجعلها إحترافية بفضل تلك الأدوات التي يتمتع بها لايت موشن بدون علامة مائية.

تحميل لايت موشن من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -