تحميل Avakin Life فلوس اخر اصدار 2022

 يمكنك في لعبة avakin life للاندرويد 2022 اختيار ملابسك الخاصة وتصميم منزلك حسب ذوقك، كما تتيح لك لعبة Avakin Life شراء ملابس جديدة واكتشاف الكثير من العلامات التجارية المتنوعة، ويمكنك في لعبة افاكين لايف فلوس ابتكار ملابسك الخاصة حسب رغبتك. تألقي وكوني نجمة أزياء حقيقية واستمتعي باضواء الشهرة التي تتيحها لك لعبة Avakin Life، واعرض منزلك الذي طالما حلمت به. وبإمكانك ارسل رسائل إلى أصدقاء جدد والتمتع معهم. اكتشف عالم AVAKIN LIFE المثير ولعبة avakin life 2022 مشابهة للعبة ملكة الموضة ولعبة love Nikki إلى حد ما.

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة

تحميل لعبة Avakin Life

في لعبة avakin life 2022 يمكنك اختيار الشخصية المثالية لك و اخد شكلها وقصة شعرها ولون عينيها وتطبيقها على إحدى الشخصيات في افاكين لايف فلوس والعديد من الميزات الأخرى، اختر ملابسك حسب ذوقك وبالطريقة التي تريدها في لعبة Avakin Life 2022، واختر طريقتك المفضلة في التعامل مع الاخرين وكن الشخص الذي طالما رغبت في أن تكون مثله في أحلامك، كما ستجعلك لعبة افاكين لايف فلوس تعيش في عالم افتراضي حقيقي ومحاكاة تمنحك فرصًا لا حصر لها للتعبير عن نفسك بكل أريحية، كما توفر لك لعبة افاكين لايف مود 2021 دردشة يمكنك من خلالها التواصل مع الأصدقاء والتحدت مع اللاعبين الآخرين ، وتكوين صداقات جديدة. لدى استغل هذه الميزة وأظهر ملابسك المثالية في افاكين لايف 2022، واحصل على نصائح حول الموضات الجديدة وأفضل الأساليب والملابس من الأصدقاء وتنافس مع اللاعبين الآخرين أو استكشف جميع العلامات التجارية والأزياء المبهرة.

عبّر عن نفسك في لعبة افاكين لايف مود 2022 بملابس وإكسسوارات Avakin العالمية ، واملأ خزانتك بكل انواع الازياء العصرية، العب بأسلوبك الفريد وأدهش الآخرين بإطلالاتك في الموضة، كما يمكنك في افاكين لايف فلوس التسوق من اجل الضفر بأحدت الازياء ، والأحذية ، وشراء كل احتياجاتكي من الحقائب والمجوهرات، كما يمكنك تغيير تصفيفة الشعر الخاصة بك أو تغيير الوشم أو جعل نفسك عارضة أزياء.

تحميل لعبة Avakin Life مهكرة

Avakin Life فلوس اخر اصدار 2022

كما تسمح لك لعبة Avakin Life اخر اصدار 2022 تصميم وإنشاء شقتك المثالية حسب رغبتك. وقمي بتزيينها بالطريقة التي تريدينها، أسوأ كان أسلوب عصري أو تقليدي أو بنمط نجوم هوليوود، أيًا كان ما يناسبك فلعبة افاكين لايف للايفون مليئة بالمفاجأت ، وبعد تزين شقتك الفخمة صار بإمكانك دعوة الأصدقاءو تنظيم حفلات لا تُنسى.

تدور قصة لعبة avakin life 2022 حول عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد يمكنك من خلاله أن تصبح الشخص الذي طالما رغبت في أن تكونه في ارض الواقع.

ومع لعبة افاكين لايف للايفون سيكون حلمك حقيقة، إذ يمكنك في لعبة avakin life للاندرويد 2022 التحدت مع الكتير من اللاعبين الآخرين عن طريق الدردشة معهم ومقابلتهم من اجل الإستفادة من تجاربهم لكي يسهل عليك ابتكار اسلوب حياتك الجديدة ولتصبحي مثالية يجب عليكي اختيار أسلوبك وملابسك وإكسسواراتك بدقة واحترافية وهذا هو الحل لتون نجماً أو عارضة أزياء في عالم الموضة المبهر.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة Avakin Life من ميديا فاير

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 28 مارس 2022 في 11:32 ص

    انو

    إرسال ردحذف
    • Fatmh
      Fatmh 30 أبريل 2022 في 12:34 ص

      جميل

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -