تحميل لعبة Pacify اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

مرحبًا بكم في لعبة رعب Pacify وهي عبارة عن منزل مسكون من الدمى المخيفة والشرور والأشباحت، وتدور لعبة Pacify للجوال حول الجري مدى الحياة في أرض مهجورة تحرسها ساحرة عجوزة ومخيفة تم القبض عليها وقتلها الآن من قبل المخلوقات Dolev و Annabella و Evil الذين هم الآن الملاك الفعلين لهذه الكنيسة العظيمة بالقرب من منطقة المنزل المسكون في لعبة رعب Pacify.

تحميل لعبة Pacify مهكرة

تحميل لعبة Pacify للاندرويد

هل تسمع أي ضجيج من المخلوقات الشريرة في لعبة رعب Pacify  كما يمنك سماع الخوارق في منزل الكنيسة يمكن لـ Annabella Dolevi والمخلوق الزاحف تتبع تحركاتك برائحة دمك ، في لعبة Pacify للاندرويد هذه في عام 2022 لعشاق Annabella وعشاق دمية الرعب ، عليك أن تجد طريقًا آمنًا في كنيسة الرعب القديمة قبل دمية المخلوق الشرير الذي يحصل على دمى مخيفة لك ويقتلك بهوية خارقة للطبيعة. تحتوي لعبة Pacify للهاتف على مستويات مخيفة شديدة وكلما تقدمت في هذه المستويات زادت شدت الخوف ومع الاصوات الواقعية فإنها تزيد من الخوف والفضول في مثل هذه الألعاب المخيفة ، ولكن لعبة Pacify مخيفة وضبابية وهي ممخصصة لمحبي الألعاب المخيفة. في لعبة الرعب هذه ، تريد الجدة القاتلة قتلك ، والعثور على طريقك وتحقيق أهدافك التي حددها لك جد الأشباح ، وعليك في لعبة Pacify الهروب من الموت البشري ، وإنقاذ روحك من الدمى المخيفة الشريرة وتهدئة المخلوق. ولعبة Pacify للجوال ليست مثل الألعاب المخيفة الاخرى لأنك ستعيش في المنزل المظلم للمخلوق الخارج من الجدة ، فقد حان الوقت لتجربة الإثارة والخوف في لعبة لعبة Pacify للجوال هذه لتعليم نفسك كيفية القتال بالدمى الضبابية المخيفة أو العثور على هوية المخيف الجدة وهو مخلوق شرير. احذر من فخاخ المخلوق الشرير في لعبة Pacify للهاتف الموجودة في كنيسة الأشباح المليئة بالرؤوس. ويمكنهم مهاجمتك من أي مكان.

تحميل لعبة Pacify مهكرة

تحميل لعبة Pacify اخر اصدار

في لعبة Pacify من ميديا فاير تحتاج إلى العثور على بعض مفاتيح الأبواب في البداية لفتح باب جحيم مخلوق الجدة المخيف. ولكن لا تسقط أي شيء على الأرض في pacify game، لأن المخلوقات المخيفة يسمعون وسيأتون إليك وسيصبح الأمر أكثر شرًا من المعتاد في المنزل المسكون المليء بالمخلوقات الخانقة والمليئ بالدمى التي تجعل pacify game من اكتر لألعاب رعبا.

في لعبة Pacify 2022 عليك تعلم كيفية تهدئة نفسك لأن الأوضاع فيها مخيفة ومليئة بدمى بيت الخوف 2022 وعليك انتجد هوية مخلوق الجدة الشرير في المهام المظلمة والمخيفة في لعبة Pacify للاندرويد مع مخلوقات خارقة ودمية أنابيلا ، وستعيش في رعب مخيف وبيئة غامضة مع مؤثرات صوتية خطيرة عالية الجودة للكنيسة ورسومات مخيفة تجعل جسمك يقشعر من الخوف في لعبةpacify game. 

تحميل لعبة Pacify من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -