تحميل لعبة Football Manager 2022 Mobile مجانا

اترك بصمتك في لعبة Football Manager 2022 Mobile أو soccer manager 2021. وهي أسرع طريقة لتحقيق عظمة كرة القدم.

تحميل لعبة Football Manager 2022 Mobile

تحميل لعبة Football Manager 2022 Mobile

في لعبة Football Manager 2022 Mobile قم بالضجيج وأنت تنشئ المزيج المثالي والإعداد التكتيكي الذي يضمن لك النقاط الكاملة أينما ومتى تريد. لأن لعبة Football Manager 2022 Mobile تضم أكثر من 60 دوريًا من 24 من أفضل دول كرة القدم ، هل ستختار مغامرة في الخارج مع أحد أقوى مراكز كرة القدم أم تحديًا لتحقيق النجاح المحلي؟

كما تتوفر Football Manager 2022 مجانا على أفضل اللاعبين في العالم وأجيال من Children of Wonder موجودون في جيبك حرفيًا. الشراء بحكمة ورفع مستوى مهاراتهم في مجال التدريب.

عندما تكتمل الاستعدادات قبل المباراة ، خذ مكانك في القبو الرقمي من أعلى إلى أسفل وشاهد رؤيتك التكتيكية تتحقق في أرضية الملعب.

لا توجد لعبة محمولة تقربك من مهمة إدارة أفضل الأندية في العالم من غير Football Manager 2022 مجانا، وتتخذ الميزات الجديدة لـ Football Manager 2022 مجانا مستويات غير مسبوقة.

جديد لهذا الموسم فقد اضافة Football Manager 2022 Mobile ثلاث دول جديدة، هي اصطحب مجموعة مهاراتك إلى المزيد من الوجهات مثل المكسيك والأرجنتين والدوري الكندي الممتاز المرخص بالكامل لأول مرة في معظم عروضنا الدولية حتى الآن.

تحميل لعبة Football Manager 2022 Mobile

تحميل Football Manager 2022 مجانا

لم يكن إنشاء فلسفة رابحة على اللوحة التكتيكية أسهل من أي وقت مضى. تتيح لك القوالب التكتيكية الجديدة في Football Manager 2022 Mobile الالتقاط واللعب بأسلوب أنيق ، بينما تؤدي أدوار اللاعب الجديد وخيارات المجموعة المحسّنة إلى رفع مستويات أدائك.

إعادة تشكيل الديناميكيات بفضل نظامنا الديناميكي المعاد تخيله على إنشاء تناغم مثالي بين الفريق مع مزيد من التبصر في التسلسل الهرمي للفريق والصلات بين لاعبيك. في Football Manager 2022 Mobile لديك الآن رابط مباشر أكثر بينك وبين غرفة الملابس مع قائد النادي الجديد. اختر قائد الفريق بحكمة لمنح فريقك الأفضلية في يوم المباراة.

اجعل صوتك مسموعا واستفد من الطرق الجديدة لتحفيز لاعبيك على اكتساب ميزة في الألعاب الكبرى ، ثم انتقل إلى السيرك الإعلامي في طريقك إلى قمة لعبة Football Manager. ومع ذلك ، تذكر أن كل ما تقوله يؤثر على انسجام غرفة الملابس، كما ستستفيد أيضًا من واجهة مستخدم محدثة تسلط الضوء على ملاحظات اللاعب.

في لعبة Football Manager بإمكانك إنشئ نوادي التغذية من أجل تعظيم تنمية الشباب من خلال ضمان أفضل الفرص لوظائف الفريق الأول العادية التي يحتاجونها من خلال إنشاء أندية التغذية الخاصة بك. تحقق من تقدمهم طوال الموسم لترى مدى اقترابهم من إحداث فرق عند عودتهم.

الاستعدادات قبل الموسم في لعبة Football Manager بفضل إضافة طال انتظارها إلى سلسلة الجوال ، إذ يمكنك الآن التحكم في استعدادات فريقك للموسم الجديد من خلال ترتيب المباريات الودية التي تريدها ، أحضر الأفضل إلى أرضك واكتشف ما إذا كان فريقك لديه ما يلزم ليصبح الأفضل.

تحميل لعبة Football Manager 2022 Mobile من ميديا فاير

إضغط هنا لتحميل لعبة football manager 2022 Mobile

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • احمد
    احمد 8 مايو 2022 في 12:19 م

    عايز انزل اللعبه انزلها ازاي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -