تحميل لعبة Scary Teacher 3D 2022 من ميديا فاير

تدور القصة في لعبة المعلمة الشريرة للاندرويد حول فتاة عبقرية وأسوأ معلمة في المدرسة الثانوية، كانت المعلمة المخيفة تهدد الأطفال ويعاقبهم بدنياً ويعذبهم أحياناًً في لعبة المعلمة الشريرة اخر اصدار، والآن تحولت هذه المعلمة المخيفة وقررت تعليمها درسًا لن تنساه وذلك بإخافتها.

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة

تحميل لعبة المعلمة الشريرة للاندرويد

هذا هو الانتقام المثالي في لعبة Scary Teacher 3D ولكن قد حان الوقت لتخويف المعلمة الزاحفة وذلك من خلال القيام بأنشطة مختلفة وإطلاق سراح الحيوانات الأليفة التي تحت رعايتها في لعبة المعلمة الشريرة. ولكن عليك إكمال هذه المهام دون أن يتم القبض عليك وفي غضون الوقت المخصص وهذا ما يميز لعبة Scary Teacher 3D اخر اصدار.

كما تتكون لعبة Scary Teacher 3D 2022، على 15 غرفة وكل غرفة بها بعض الغموض الذي لم يتم حله. ولكن بفضل شجاعتك في لعبة Scary Teacher 3D للاندرويد سوف نستعيد صور أطفال الضحايا ويتوقف تهديد الحيوانات الأليفة ونتناول كعكة الشوكولاتة، تذكر أن هناك BASEMENT المخيف وكذلك هناك شيء تثير الدهشة عليك اكتشافها في لعبة scary teacher 3d للايفون .

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة

تحميل لعبة Scary Teacher 3D اخر اصدار

كما تتضمن لعبة Scary Teacher 3D للايفون ميزات اهما انك تستطيع فتح منزلًا تفاعليًا على الطراز العالمي و15 غرفة وأسرارًا مختلفة لحل موضوعات الرعب، كما تعتبر لعبة scary teacher 3d للايفون مناسبة للأطفال من جميع الأعمار لانها تحتوي على عناصر تحكم سهلة للغاية، دعونا نرى إلى متى يمكنك التغلب على هذه التحديات المخيف في لعبة المدرسة الشريرة من ميديا فاير واستمتع بأكثر الألعاب المنتظرة في عام 2022 على مدونتنا.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة المدرسة الشريرة من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -