تحميل لعبة صب واي 2022 للاندرويد

في لعبة صب واي 2022 للاندرويد أراد الشاب، الحريص على الفن أن يظهر نفسه من خلال الرسم على جدار المترو على الجرافيتي، وأثناء القيام بالفن الشارع الخاص به، تم القبض عليه من قبل ضابط، وبعد ذلك يبدأ رحلة مجنونة مليئة بالعقبات المختلفة، يتحرك اللاعب في لعبة صب واي مع الشخصيات الرئيسية، والتي يوجد منها حوالي عشرين شخصًا، حول أرض ثابتة تسمى "اللوحة"، وهي مجموعة متنوعة من المناطق الحضرية، حيث يندفع الرجل بسرعة متزايدة تدريجياً، إنه يعمل بالتوازي فقط مع السكك الحديدية للمترو في لعبة صب واي.

تحميل لعبة صب واي مهكرة

تحميل لعبة صب واي

في لعبة صب واي من ميديا فاير أثناء مرور المستويات، لن يضطر اللاعبون فقط إلى الابتعاد عن حارس القانون، ولكن أيضًا تجنب الاصطدام المميت مع القطارات عالية السرعة، والتي ستكون عقبة صعبة لك في لعبة صب واي. كما تصبح سرعة الشاب أسرع بكثير بعد اجتياز كل مرحلة جديدة بنجاح في لعبة صب واي 2022، علاوة على ذلك، يمكنك التسريع بمساعدة نوعين من الأشياء على سبيل المثال، حقيبة ظهر.

في لعبة صب واي للايفون ، سيكون عليك جمع كل أنواع العناصر المختلفة التي يمكن أن تساعد في تبسيط المستويات للتغلب عليها. وجمع العملات المعدنية التي ستزيد من الوقت في صب واي. علاوة على ذلك، تتمتع لعبة صب واي 2022 بالعديد من المكافآت التي تجعل التمريرة أسهل بكثير، والشخصية الرئيسية أكثر مرونة وسرعة وخلودًا مؤقتًا. استعد لحقيقة أن لعبة الفيديو المثيرة هذه لن تستسلم بسهولة ، سيكون لديك ساعات عديدة من العذاب في صب واي

مزايا لعبة صب واي 2022 متنوعة إذ القيام بتشغيل ممر لا نهاية له من مسارات القطارات للهروب من العميل، كما تتوفر صب واي العديد من الإنجازات والعقبات على طول الطريق

وعند تنزيل صب واي للموبايل، سيكون لديك القدرة على تخصيص شخصيات اللعبة مع إمكانية تخصيصها بالطريقة التي تحب، كما تتيح لك في صب واي للايفون القدرة على التسابق مع الأصدقاء وتحديهم والقيام بمجموعة من حركات بهلوانية رهيبة ومذهلة تؤديها شخصيات صب واي للايفون.

كما تتميز صب واي للايفون بطريقة لعب جذابة للغاية ومسببة للإدمان، الميزة الجميلة في صب واي للاندرويد انها تحتوي على سيناريوهات ملونة بدقة HD ممتازة

صب واي مهكرة للاندرويد 2021 

صب واي للاندرويد 2022

تتمتع لعبة صب واي 2022 بطريقة لعب فريدة وجذابة تجذب كل مستخدميها، كما يمكنك التحكم في الشخصية الرئيسية لصبي مرح. هذا الصبب يهرب من وكيل المترو وعليك مساعدته في الحصول على وكيل المترو للقبض عليه. عادة ما تدير شخصية في لعبة صب واي APK ومهمتك هي عبور عقبات مختلفة في الطريق.

هناك العديد من العقبات في لعبة صب واي. مثل الحانات والقطارات والحراس والعناصر وما إلى ذلك ، في مسار الشخصية الرئيسية في لعبة صب واي APK، والتي يجب عليك القفز إليها وتركها خالية. هناك أيضًا عملات معدنية مختلفة في طريقك في لعبة صب واي APK، والتي تحتاج إلى جمعها من أجل الهروب لكسب المزيد من النقاط.

شخصيات صب واي الاصلية متنوعة ومن أهم هذه الشخصيات الفرعية هي فيفيان، في لعبة صب واي للاندرويد سترى شخصيات مختلفة. يمكنك اختيار الشخصية الخاصة بك بدلاً من الشخصية الرئيسية (Maleficent Boy!) واستخدامها للتقدم في اللعبة. هناك أيضًا العديد من العناصر لمساعدتك على تخصيص شخصيتك المحددة. يمكنك أيضًا لعب ألعاب منافسة مع الأصدقاء حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك الذين يلعبون هذه اللعبة ويتحدون مهاراتك.

تتمتع لعبة صب واي بطريقة لعب جذابة للغاية ومسببة للإدمان. في هذه اللعبة ، ستختبر طريقة لعب مبتكرة تمامًا دون أي مشاكل. تم تصميم الرسومات في اللعبة أيضًا بتنسيق HD ، مما يجعل اللعبة أكثر تقدمًا. إلى جانب ذلك ، فإن الصوت الممتاز والمتقدم لنظام لعبة  صب واي للاندرويد لم يترك أي أموال وجعلها واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد على الإطلاق.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة صب واي من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -