تحميل افضل 6 العاب الاندرويد 2022 من ميديا فاير

قم بتحميل العاب اندرويد من ميديا فاير 2022 والعاب لـ ايفون وايباد بنظام iOS، هي استمتع بالعديد من العاب اندرويد من ميديا فاير بدون الحاجة الى البحت عن برامج من أجل تحميلها وهذه الالعاب تمكنك من الحصول على مميزات غير موجودة أو غير متاحة في النسخ الأصلية الكاملة للألعاب بصيغة APK و XAPK وهذا ما يميز العاب اندرويد من ميديا فاير. 

افضل العاب مهكرة 2022

افضل العاب 2022 

حمل افضل وأشهر العاب للاندرويد بدون روت مثل دريم ليجا و فرى فاير ولعبة كلاش اوف كلانس  وكلاش رويال ولعبة Brawl Stars ولعبة ملكة الموضة ولعبة FTS 21 وغيرهم من العاب 2022. وجميع هذه الألعاب تعمل 100% وفي أحدث إصداراتها بدون الحاجة لاستخدام برامج تهكير الالعاب مثل لوكي باتشر وغيره من التطبيقات الخاصة بالتهكير وكل هذه العاب للاندرويد بدون روت.

تحميل لعبة FTS 21

تحميل لعبة FTS 21 مهكرة

تعتبر لعبة FTS 21 من افخم العاب كرة القدم واكترهم تحميلا لما تحتويه من امكانيات مدهلة تجعلها تنال اعجاب الكتير من الاعبين وهذا ما جعلها تحجز لنفسها مكاناً ضمن افضل العاب 2022 للاندرويد. 

إضغط هنا لتحميل 


تحميل لعبة DLS 21

تحميل لعبة DLS 21 مهكرة

تصنف لعبة DLS 21 من أقوى العاب كرة القدم وهي منافسة للعبة FTS 21 وذلك بفضل الجرافيك الذي تتميز به وهي شبه خالية من الأخطاء ما ساهم بشتهارها بسرعة وهذا ما ساهم في انضمامها إلى قائمة افضل العاب 2022 للاندرويد. 

تحميل لعبة clash of clans

تحميل لعبة clash of clans مهكرة
 
Clash of clans هي لعبة قتال ممتعة إذ بإمكانك إنشاء قريتك وتعديل مناجم الذهب والإكسير من اجل تطوير قريتك وحمايتها من الأعداء كما يمكنك ايضا الهجوم عليهم

تحميل لعبة فورت نايت

تحميل لعبة فورت نايت مهكرة

فورت نايت هي لعبة قتال من الطراز العالمي وهي منافسة للعبة فري فاير ولعب ببجي ولعبة كول اوف ديوتي وهم اقوى الألعاب بلا منازع التي ستكتسح سنة 2022 

تحميل لعبة فري فاير

تحميل لعبة فري فاير مهكرة

فري فاير هي لعبة قتال تتمحور فكرتها حول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من اجل الفوز كما يمكنك ان تختار الشخصية التي تريد مع اختيار باقة من الملابس المتنوعة لشخصيتك

تحميل لعبة ماين كرافت

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة

تعتبر minecraft معشوقة الملايين بسبب بساطتها في تخطي مراحلها الأولى ويزداد الأمر صعوبة كلما تقدمت في المراحل وهي لعبة ضمن العاب المغامرة الشيقة ومن المستحيل الا تكون غير موجودة ضمن افضل العاب 2022 للاندرويد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -