تحميل تطبيق Vidmix 2022 من ميديا فاير

يعتبر تطبيق Vidmix أفضل محرر فيديو موسيقي بتأثيرات وتحولات مذهلة. بصفتك صانع فيديو موسيقي مجاني ، فإن Vidmix لديه الكثير من الميزات الشائعة المتاحة للتحرير ، ومجموعة متنوعة من الموسيقى للاختيار من بينها. يعد Vidmix أيضًا خيارًا رائعًا للمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو رائعة بسهولة.

تحميل تطبيق Vidmix مهكر

تحميل Vidmix للاندرويد

يقدم تطبيق Vidmix العديد من القوالب التي تختلف في السمات: الحب ، والغنائية ، والرموز التعبيرية ، والرسوم المتحركة ، إلخ. باستخدام Vidmix 2022، يمكنك بسهولة إضافة الموسيقى إلى الفيديو ، وإنشاء مقاطع فيديو رائعة بالصور والقوالب ، وإنشاء مقاطع فيديو كرتونية بتأثيرات سحرية بفضل VidMix.
استعد أيضًا للإعجاب بتحولاتنا الساحرة وتأثيراتنا الفريدة ، والتي ستضيف جميعها شرارة إلى الفيديو الخاص بك وتلهم إبداعك.
قم بتنزيل تطبيق Vidmix الآن لإنشاء مقاطع فيديو على Instagram مع الموسيقى والصور!

تحميل تطبيق Vidmix مهكر 2021

تنزيل Vidmix اخر اصدار 

مئات المرشحات عالية الجودة لتلبية متطلبات المستخدمين المختلفة ؛
• تأثيرات الانتقال الخاصة تجعل الفيديو الخاص بك فريدًا.
دعم لقطات متعددة ، تبديل المرشحات بحرية كما يحلو لك ؛
• ملصقات وجه أنيقة.
• وضع الشاشة العريضة.
• شارك صورك / مقاطع الفيديو الإبداعية على Facebook و Instagram

يوفر Vidmix من ميديا فاير أفضل أدوات التحرير لك لإنشاء مقاطع فيديو بسرعة وإضافة الموسيقى بسهولة أو إنشاء مقاطع فيديو من الصور والأغاني.
يمكنك تجربة العديد من التأثيرات الرائعة التي ستجعل صورك تنبض بالحياة. تم تصميم تأثيرات فيديو Vidmix اخر اصدار لتكون مناسبة تمامًا لتحرير الفيديو القصير.
يقدم Vidmix للاندرويد الكثير من الموسيقى المجانية لجعل الفيديو الخاص بك ممتعًا وشعبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قص مقطع فيديو إلى أجزاء ، ودمج الصور من معرض الصور الخاص بك. أفضل محرر فيديو موسيقي مع تأثيرات: تحرير الفيديو بالموسيقى و pic لـ Instagram!

يوفر Vidmix أدوات تحرير الفيديو القصيرة لاحتياجاتك الإضافية ، يمكنك استيراد مقاطع الفيديو والمقاطع الخاصة بك ، بحيث يمكن للفيديو أن يتطابق تمامًا مع موسيقى الخلفية. وهي مجموعة متنوعة من أنماط النص والخطوط لتختارها في صانع الفيديو هذا. محرر فيديو موسيقي مجاني مع تأثيرات وتحولات رائعة.

يصنف Vidmix أيضًا صانع صور فيديو مع مجموعة متنوعة من الموسيقى الخلفية ، بحيث يمكنك دائمًا العثور على ما يناسب احتياجاتك عند إنشاء صورة فيديو. يمكنك أيضًا اختيار نموذج الإيقاع المفضل لديك ، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، وإنشاء مقاطع فيديو مع الموسيقى بسهولة. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مسلية بأحدث الموسيقى الشعبية.

يوفر Vidmix تصدير 720P / 1080 P HD دون فقدان الجودة. يساعدك صانع المقاطع هذا سهل الاستخدام على إنشاء مقاطع فيديو من الصور والأغاني في بضع خطوات ، وتحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى فيديو رائع مع الموسيقى والانتقالات! حفظ أو تصدير مقاطع الفيديو إلى هاتفك في أي وقت.

تحميل Vidmix من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -