تحميل برنامج Splice 2022 من ميديا فاير

Splice هو تطبيق يجعل من السهل جدًا إنشاء مقاطع فيديو رائعة المظهر على هاتفك الذكي تخيل أداء محرر سطح المكتب ، المحسّن لجهازك المحمول ، كما يمكنك في برنامج Splice للاندرويد الإختيار من مكتبة ضخمة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية المجانية. تركب مسارات متعددة ، إضافة شرائح العنوان ، تركبات النص وخاتمة مخصصة. اضبط مستوى الصوت وأضف السرد لضبط الصوت.

تحميل برنامج Splice مهكر

تحميل Splice اخر اصدار 2022

إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير رائع لصانع فيديو لأجهزة الاندرويد والايفون ، فننصحك بتطبيق Splice. 

ويتوفر Splice على دليل لصق ومحرر صور فيديو مضحك. ودليل محرر الفيديو المجاني، كما يعتبر برنامج Splice للاندرويد صانع ولصق فيديو قصير مضحك، ودليل لصور من أجل لصق صور الفيديو مع الموسيقى. 

كما يحتوي برامج تصميم فيديوهات انستقرام على كل ما تحتاجه لإنشاء مقطع فيديو مخصص بالكامل: القص والتأثيرات والعناوين والتشذيب وعناصر التحكم في السرعة والرسوم المتحركة والانتقالات والموسيقى والمزيد.

كما يحتوي برنامج Splice للاندرويد على أدوات تحرير قوية تم تصنيعها بشكل بسيط

كما يوفر لك برنامج Splice للايفون للاختيار من بين 23 نمط فيديو ، ولكل منها انتقالات ورسومات مصممة بعناية، ولضبط حجم الخط والفلاتر والرسومات لأي نمط فيديو يعجبك.

كما يمكنك في برنامج Splice للايفون مزامنة الفيديو الخاص بك تلقائيًا مع إيقاع الموسيقى.

ولتطبيق المرشحات وضبط ألوان الخلفية والاتجاه والمزيد.

كما يساعدك تطبيق تصميم مقاطع انستقرام إضافة شرائح العنوان وتراكبات النص وخاتمة مخصصة.

كما يحتوي برنامج مونتاج للانستقرام على دليل محرر Splice Funny Short Video، ودليل تحميل برنامج مونتاج للانستقرام المجاني. 

تحميل برنامج Splice مهكر 2021

تطبيق تصميم مقاطع انستقرام 

والميزة الجميلة في تطبيق Splice 2022 انه يتوفر على دليل لتغيير تنسيق الفيديو الخاص بك من السينما إلى المربع لسهولة المشاركة على Instagram. و يوفر لك برنامج Splice للايفون دليل لتعيين مدة مخصصة للفيديو الخاص بك.سيقوم بضبط التخفيضات والانتقالات تلقائيًا. ودليل لضبط سرعة التشغيل للحركة السريعة أو البطيئة.

 كما يحتوي برنامج Splice للايفون دليل لتقليم الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وقصها واقتصاصها. ودليل لإضفاء الحيوية على صورك باستخدام تأثيرات التحريك والتكبير.

تخيل أداء محرر سطح المكتب، وتطبيق المرشحات وضبط ألوان الخلفية والاتجاه والمزيد من الأشياء المبهرة بين يديك في برنامج splice للاندرويد. كل ما عليك فعله هو النقر على لصق المقاطع وضبط الانتقالات وإضافة تأثيرات الحركة البطيئة والمزيد لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ستحب مشاركتها. لم يكن التعديل أسهل من أي وقت مضى بفضل برنامج splice للاندرويد ستصبح مثل المحترفين أثناء التنقل.

ويتوفر برنامج مونتاج للانستقرام على دليل لإعادة ترتيب الصور ومقاطع الفيديو والعناوين بسهولة. وميزة لقص مقاطع الفيديو ، وجعلها تعمل بشكل أسرع أو أبطأ ، وقم بتأطير الصور لالتقاط اللحظة المثالية. ودليل لإضفاء الطابع الشخصي على قصتك مع تراكبات النص وشرائح العنوان. يمكنك حتى إضافة رموز تعبيرية.

تحميل برنامج Splice من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -