تحميل لعبة Among us للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

 تعتبر لعبة Among Us 2022 او لعبة امونج اس من ميديا فاير لعبة حركة جماعية متعددة اللاعبين، وكل ما ستحتاج في امونج اس 2022 هو الذهاب في رحلة فضائية على متن السفينة، ولهذا تحتاج إلى إعدادها للمغادرة، لكن السفينة في لعبة امونج اس بها مخرب واحد سيكبح أو يسبب الفوضى أو يدمر المشاركين وعلى الفريق أن يصوت ويجد المحتال من أجل الفوز في among us. 

تحميل لعبة Among us مهكرة

تحميل امونج اس 2022 

في لعبة Among Us للاندرويد من ميديا فاير يمكنك أن تعيش مغامرة في الفضاء الخارجي في among us وكل ما عليك فعله لتعيش هذه المغامرة الشيقة في لعبة امونج اس هو ان تنضم إلى زملائك في الطاقم في لعبة Among Us للاندرويد من ميديا فاير متعددة اللاعبين والبدء في العمل الجماعي كما يمكنك في لعبة امونج اس أن تلعب عبر الإنترنت مع 4 إلى 10 لاعبين كحد أقصى أثناء محاولتك إعداد سفينتك الفضائية للمغادرة في لعبة Among Us للاندرويد من ميديا فاير احذر من كون أحد الأصدقاء هو المحتال في السفينة ويكون مصمماً على قتل الجميع ومن ضمنهم انت وهذا ما جعل لعبة Among Us للاندرويد من ميديا فاير تتفوق على باقي الالعاب، ويمكن لطاقم في لعبة امونج اس 2022 ان يفوز  من خلال استكمال جميع المهام الموكلة له أو اكتشاف وتصويت المحتال من على ظهر السفينة من اجل استكمال مهام لعبة Among Us للاندرويد من ميديا فاير.

تحميل لعبة امونج اس مهكرة

Among Us دائما القاتل 

لعبة Among Us اخر اصدار مليئة بالخيانة والعمل الجماعي هو سر النجاح. إذ يتحرك المحتال أو يتجول في سفينتك بكل حرية في among us وذلك في محاولة لقتل جميع أفراد الطاقم الآخرين أثناء محاولتهم إنهاء المهام الموكلة إليهم. في لعبة Among Us اخر اصدار العديد من المهام التي يجب على أفراد الطاقم إنجازها في لعبة Among Us للاندرويد قبل أن يقوم المحتال أو المحتالون بقتل أو قتل جميع أفراد الطاقم. كما يمكن للمحتال في لعب لعبة Among Us اخر اصدار ان يتصرف ببراءة ويلوم بعض اللاعبين الآخرين في اللعبة لكونهم دجالين، كما يمكن للمنتحل في لعبة امونج اس من ميديا فاير استخدام التخريب لإحداث الفوضى ، مما يجعل من السهل أن يقتل ويؤدي طاقمك في امونج اس.

وتعتبر امونج اس من أنجح الالعاب ويتجلى ذلك في عدد التحميلات الذي فاق كل توقعات مصممي امونج اس، وكل ذلك راجع إلى كون امونج اس محبوبة بسبب التجربة والمتعة التي تقدمها إلى مستخدميها، وهذا ماجعل امونج اس تكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت وجيز، كما حصلت امونج اس على تقيم جيد جدا ونالت مكانا لها ضمن أفضل العاب 2022.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة among us من ميديا فاير 

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Hassan sayed
    Hassan sayed 12 فبراير 2022 في 5:57 م

    تحميل لعبة امونج اس 2022 Among us كاملة مجانا للكمبيوتر والموبايل

    https://www.arab4.net/2022/02/2022-among-us.html

    إرسال ردحذف
    • SaifDin
      SaifDin 13 يونيو 2022 في 10:01 م

      أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -