تحميل لعبة لودو ستار 2022 فلوس بدون روت

في لعبة لودو ستار 2022، يمكنك اللعب مجانًا مع أصدقائك وعائلتك. وتعتبر لودو ستار النسخة الجديدة لعبة مميزة بإمكانك من خلالها مشاركة الاهتمامات مع أصدقائك واستعادة ذكريات طفولتك معًهم في لودو ستار جواهر.

تحميل لعبة لودو ستار مهكرة

تحميل لعبة لودو ستار للاندرويد 2022

الإصدار 2.0 من لعبة لودو ستار للاندرويد جاء بالعديد من التحديثات التي جعلة العبة اكتر جمالية إذ يمكنك العب على الإنترنت أو مع لاعبين متعددين
لودو ستار جاهزة هي لعبة لوحة تستخدم النرد ، ويتراوح عدد اللاعبين من 2 إلى 4 لاعبين. كما يمكنك لعب هذه اللعبة مع أصدقائك أيضًا أو مع أفراد عائلتك أو ضد الكمبيوتر ان لم تجد مع من تلعب.

هل تحب أن تلعب لعبة لودو ستار للاندرويد مع سهم على السبورة؟ حسنًا ، في هذا الإصدار نقدم طريقة لعب جديدة تسمى "وضع السهم".

التحدي والإثارة في لعبة لودو ستار فلوس للايفون في وصل إلى اوجه. 
كما تتوفر لعبة لودو ستار جاهزة على طريقة لعب بسيطة في البداية ، وكلما تقدمت في لودو ستار جواهر ، يزداد مستوى الصعوبة.

تحميل لعبة لودو ستار مهكرة

تحميل لودو ستار فلوس بدون روت

قواعد لعبة لودو ستار للاندرويد سهلة للغاية ، حيث أن كل لاعب لديه 4 قطع للعب ، ويقوم بتحريكها بالنرد حتى يكمل دورة كاملة على اللوحة ويعود إلى نقطة البداية. واللاعب الفائز في لودو ستار جواهر هو الذي ينجح في القيام بذلك بكل القطع الأربع قبل اللاعبين الآخرين.

كما تتوفر لعبة لودو ستار 2022 على ميزات مهمة أخرى اهمها انك بإمكانك العب مع أصدقائك دون وضع رهان والدردشة أثناء اللعب مع أصدقائك وهذا ما يميز لودو ستار كوينز.

لودو ستار فلوس للايفون هي لعبة شيقة للغاية إذ يمكنك لعبها مع أصدقائك. وعدد اللاعبين في اللعبة هم أربعة ، وكل لاعب يحصل على لون خاص به وهم الون الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر. هل لديك أصدقاء جيدون في لودو ستار كوينز لذا ، ادعهم جميعًا! اعتاد ملوك الهند لعب هذه اللعبة في العصور القديمة لأنها كانت ممتعة!

هل أنت مستعد الأن لرمي النرد في لعبة لودو ستار فلوس للايفون حسنًا هي قم  بتحريك القطع وفقًا للرقم الذي ستحصل عليه عليه من النرد واستمر في التقدم لتصبح نجم لودو ستار كوينز مع هذا الإصدار الجديد 2.0.

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة لودو ستار من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -