تحميل لعبة MORTAL KOMBAT اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

جرب العمل القتالي الوحشي الفائق مع لعبة MORTAL KOMBAT اخر اصدار 2022، اجلب قوة ألعاب الجيل التالي إلى جهازك الأندرويد أو الايفون والكمبيوتر اللوحي من خلال لعبة القتال وجمع البطاقات المذهلة هذه. قم بتجميع فريق النخبة من Mortal Kombat Warriors وأثبت نفسك في أعظم بطولة قتالية على الأرض!وفريق MK11 متعدد الاستخدامات للغاية ، ومليء بالقدرات الفريدة وتآزر قوي بين الفريق لإلحاق الألم بأعدائك. تشتمل مجموعة MK11 على MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Skarlet ، وهي قاتلة تمامًا مثل نظرائهم في وحدة التحكم! حتى أنهم يتلقون نفس الضربة القاتلة!

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT مهكرة

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT 2022

قم بإنشاء فريقك القوي الخاص من مقاتلي مورتال كومبات 2021 وقددهم إلى المعركة لاكتساب الخبرة والقوة والهجمات الخاصة الجديدة والتحف القوية. كما يمكنك في لعبة مورتال كومبات للايفون تكوِّين فريقًا متميزا من خيرة المحاربين بتآزر فريد لاكتساب ميزة على أعدائك مثل Team Ronin و Team Nightmare و Team Day of the Dead، وأنشئ قائمة ضخمة في مورتال كومبات 2021

هذه اللعبة هي CCG النهائية، إذ يمكنك جمع أكثر من 130 شخصية قوية من شخصيات مورتال كومبات 2022 بما في ذلك قدامى المحاربين مثل Scorpion و Johnny Cage و Sub-Zero و Cassie Cage و Ermac وغيرها الكثير. اكتشف إضافات جديدة إلى Mortal Kombat Mobile مثل Vampiress Mileena المتعطش للدماء ، بطل كرة القدم Kombat Cup Sonya Blade ، Klassic Reptile الغامض ، والأميرة المحاربة Ronin Kitana.

التحديات صعبة في لعبة MORTAL KOMBAT للاندرويد اخر اصدار لدى أثبت أنك في أفضل لعبة قتال على الإطلاق ، وأكمل سلسلة من المباريات لجلب محاربي لعبة MORTAL KOMBAT للاندرويد اخر اصدار الجدد إلى قائمتك! يبدأ التحدي الجديد كل أسبوع!

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT مهكرة

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT للاندرويد اخر اصدار

تنافس وقاتل مع لاعبين آخرين في Faction Wars ، وهو وضع تنافسي عبر الإنترنت حيث يشارك اللاعبون فرق لاعبين آخرين. رتب في قائمة المتصدرين لفصلك للفوز بجوائز أسبوعية في تحميل لعبة MORTAL KOMBAT للاندرويد اخر اصدار، وبإمكانك إضفاء الطابع الشخصي الخاص بك على لعبة مورتال كومبات من ميديا فاير، 
افتح تخصيصات الشخصيات الفريدة في Force Missions. اربح معارك لإظهار إتقانك من خلال مجموعات لا حصر لها من أوضاع النصر المليئة بالإثارة في لعبة مورتال كومبات للايفون، وإهانة Victory Taunts ، وأعلام الحرب التي تستحق الأبطال. فتح مآثر الطاقة يعزز أيضًا إحصائيات الشخصية، تقدم لعبة مورتال كومبات للايفون علاماتها التجارية المميتة إلى هواتف الأيفون والأندرويد ، مع رسومات مذهلة ، والمزيد من الشجاعة المليئة بالإثارة التي ستذهلك في الشجاعة. ألعاب القتال الأخرى لا تقترب، أرسل شخصيات في مهمات ملحمية لكسب مكافآت خاصة في لعبة مورتال كومبات للايفون وابدأ رحلتك في Outworld وشق طريقك إلى Netherrealm.

قم بتحميل مورتال كومبات للايفون وهي لعبة  القتال المجانية الرائدة في سنة 2022 وأطلق العنان لقوتك.

تحميل لعبة مورتال كومبات من ميديا فاير

تحميل مورتال كومبات 2022
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -