تحميل لعبة Forsaken World كاملة للاندرويد 2021

تحتوي لعبة Forsaken World على أحدث ممتعة وخيالية في العالم المفتوح ذات أبعاد كبيرة ومتنوعة تجعلك تعيش اطوار هذه العبة الشيقة.

تحميل لعبة Forsaken World مهكرة

تحميل لعبة Forsaken World للاندرويد

تعتبر Forsaken World لعبة خيالية وممتعة للعالم المفتوح وتتوفر على أبعاد كبيرة. انغمس في عالم من المغامرات المتنوعة التي لا تنتهي حيث ينتظرك الكنز والمجد الراغبين. اقتحم عرين التنين المتوحش، وابحث عن القطع الأثرية المفقودة والناذرة ، أو استمتع ببعض الصيد في الظل. كما ستؤثر أفعالك على العالم من حولك من خلال أحداث القصة الملحمية التي ستشكل مستقبل كاليندور. اترك بصمتك وكن أسطورة. 

انغمس في المناظر الطبيعية الخلابة والمزدهرة في Forsaken World . انطلق في السماء للحصول على أفضل منظر لكاليندور وأنت تستكشف كل شبر من الأرض العظيمة وتكشف أسرارها العديدة. قم بزيارة قبيلة الأقزام القلبية للحصول على أفضل معنوياتهم المتميزة بالشجاعة بعد مغامرة طويلة أو يمكنك أن تتمتع بألحان الجان الساحرة التي تساعدك للتخلص من مشاكلك. كما يمكنك أن تتفاعل مع لاعبين آخرين وان تتداول سلعك ومواردك باسم الرخاء.

بقوتك وشجاعتك في لعبة Forsaken World من ميديا فاير يمكنك تحويل فيلق العاصفة الغازية والفصائل المتحاربة والحياة البرية الوحشية العالم إلى مكان خطير ، لكن ليست كل التهديدات خارجية. في خضم الفوضى ، تتصادم النقابات بشدة مع بعضها البعض على الأرض والموارد. هل ستشكل تحالفات وتدعم السلام ، أم ستنتصر باسم المجد الأبدي؟ مهما كان ما تقرره ، فأنت لست وحدك! قم بإنشاء أو الانضمام إلى نقابة ، وبناء حصون النقابات ، وتصبح المنقذ أو الفاتح!

تحميل لعبة Forsaken World مهكرة

 Forsaken World للاندرويد اخر اصدار

يمكنك تغيّر فصلك ونوعك في أي وقت في لعبة Forsaken World من ميديا فاير وبإمكانك تخصيص شخصيتك بالطريقة التي تعجبك والتي تراها مناسبة. امزج بين القدرات والمواهب لتناسب أسلوبك القتالي وتجعله فريد من نوعه ، وخصص مظهرك بمستحضرات التجميل لإبراز حقيقتك للأعداء. لا يوجد لاعبان متماثلان في Forsaken World. طور أسلوب اللعب الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص واختبرها في مواجهة أكبر التحديات الشرسة. 

في لعبة Forsaken World من ميديا فاير عش مغامرة جديدة في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى العبة. ابدأ يومك بنزهة عبر السوق للحصول على بعض الجرعات الازمة. قابل بعض الأصدقاء من أجل الزحف إلى زنزانة الموضة القديمة ، أو اعمل على بعض المهارات التجارية في وقت فراغك لزيادة ارباحك. قد تؤدي نزهتك البسيطة للأعشاب إلى حدث خاص يؤدي إلى مغامرة ملحمية لإبراز مدى تفوقك في لعب التنانين. بغض النظر عن نوع اللاعب الذي أنت عليه ، ستجد مكالمتك في Forsaken World.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -