تحميل لعبة Witch Weapon 2022 من ميديا فاير


ثمن إنقاذ العالم في لعبة Witch Weapon هو أن تصبح فتاة وذلك في صيف عام 2037، وقد دمر العالم بتفعيل Substance H. Ren، والفتى الوحيد الذي عاش، تمنى روس غوبلت، متمنياً كل شيء مجرد حلم، مع قليل من وميض الضوء الأبيض وجد المدينة تعود إلى طبيعتها ونصابها وفي صباح اليوم التالي وكان هو نفسه تلك فتاةالحسناء. في غضون ذلك اختفى روس كب من موقعه تحت العين الساهرة لعشرات أجهزة المراقبة. بعد معركة حرجة ، تكتسب الفتاة سحر السحرة ، وتبدأ حبكة المادة H بين القوى السياسية المختلفة وهذه هي قصة لعبة witch weapon. 
تحميل لعبة Witch Weapon مهكرة

تحميل لعبة Witch Weapon 

كما تتمتع لعبة Witch Weapon حكم خيالي بأكثر من 300000 كلمة ويمكنك أن تكون منقذ العالم في وقت الفوضى. قصة يوري الجمالية: استمتع بقصة حبك مع سحرة مختلفين. قم بتجميع أقوى فريق: تخلص من جميع الأعداء بالاستراتيجية. صوت استثنائي بالتمثيل: يؤلم .. لكنك صحيح؟ رين (صوت: راي كوجيميا) ماريو (صوت: شيزوكا إيتو) إلوكا (صوت: ميوكي ساواشيرو) بيث (صوت: كانا أويدا) أستاريل (صوت: ماميكو نوتو) سونيا (صوت: ساتومي أراي) أليس (صوت: يوي إيشيكاوا) ليليانا (صوت: سومير أوساكا) ري (الصوت: آية هيرانو).

تفاصيل المادة H في لعبة witch weapon، الملقب باللمسة الإلهية ، مصطلح عام للعناصر والأدوات التي تنشط الظواهر الخارقة في ظل ظروف معينة. لا تتعلق بأي حواجز معروفة مثل البعد أو الزمان أو المكان أو العقل. لطالما كانت المسألة H في كمين. معظمهم تحت ستار العناصر اليومية ويصعب ملاحظتها. ولكن بمجرد لمس بعض المنشطات ، سيؤدي إلى حالات شاذة غير معروفة.
تحميل لعبة Witch Weapon مهكرة 2021

تنزيل لعبة witch weapon للاندرويد 

حرب السنوات السبع مع لعبة witch weapon للاندرويد 2022 اكتشاف المزيد والمزيد من المادة H ، أدركت العديد من البلدان تدريجياً أهميتها الاستراتيجية الكبرى. بدأ سباق تسلح في المادة H. في صيف عام 2027 ، اندلعت الحرب العالمية الثالثة عندما دمرت المادة الرئيسية في طوكيو المادة H ، والتي انتهت في عام 2034 بخسارة نصف السكان وتفكك أكثر من 200 دولة. والحكومات. وتلقب هذه الحرب بإسم حرب السنوات السبع.

شكلت أكاديمية المدينة السادسة من أكثر المنظمات تقدمًا في المادة H تحالف السلام. سبب الهدنة هو أن كل طرف لديه سلاح من المادة H، قادر على تدمير العالم. في ظل هذه الظروف ، تكون النتيجة مواجهة عالمية. ردًا على المشاعر القوية المناهضة للحرب ، وصفت المنظمات الست نفسها بأنها مدن أكاديمية من خلال الدعاية السياسية.

كأس روس في 6 يوليو 2037 ، اقتحمت مجموعة من الإرهابيين صالة عرض عامة لمادة H وكشفت النقاب عن كأس روس. وقد ثم إطلاق لعنتها ، مما تسبب في سقوط النار والكبريت من السماء. تم تدمير المدينة الأكاديمية الخامسة في غمضة عين ... لذلك كان. ومع ذلك ، تم العبث بالقوة السببية من قبل قوة غير معروفة كما لو أن كارثة لم تحدث أبدًا. اختفى غابة روس في ظروف غامضة ، وأصبح الصبي فتاة بسبب تغير السببية.

تحميل لعبة witch weapon من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -