تحميل Antivirus Pro اخر اصدار للاندرويد

يعتبر Antivirus Pro من بين افضل التطبيقات التي تحمي جهاز الاندرويد الخاص بك ضد الفيروسات و برامج التلصص او البرامج الخطيرة وهذه هي ميزة برنامج انتي فيرس مدفوع.

تحميل Antivirus Pro

تحميل برنامج Antivirus Pro للاندرويد 

يتميز Antivirus Pro بتكنولوجيا الفحص الجديدة التي تم ابتكاره سنة 2022 التي سوف تريحك من مجموعة من المخاطر، كما يحمي Antivirus Pro 2022 هاتفك أو جهازك اللوحي ضد جميع التهديدات التي يواجهها كالفيروسات الخطير او البرامج الخبيثة و برامج التلصص دون أي إعلانات وهذه ميزة فريدة وسوف ستنال اعجابك بكل تأكيد. كما يستطيع برنامج انتي فيرس مدفوع الكشف عن أي فيروس في أي من التطبيقات المثبتة على جهازك، بل و حتى الملفات المخزنة. في كل مرة تقوم فيها بتثبيت تطبيق جديد يقوم Avira Antivirus Pro 2022 بفحصه للكشف عن التهديدات التي قد يشكلها او الفيروسات.
ويتم تحديث قاعدة بيانات الفيروسات تلقائيا.

تحميل Antivirus Pro

تحميل برنامج antivirus pro 

ويعتبر Avira Antivirus Pro 2022 كامل سهل الاىستخدام ويناسب أي جهاز يعمل بنظام الاندرويد ويتوفر على محرك فحص سريع جداً ولا يستهلك الكثير من موارد النظام ويعمل بسلاسة مع HTC و Motorola و Samsung و Dell و غيرها وكل ذلك من اجل ان يعثر على التهديدات في التطبيقات المثبتة على بطاقة SD كما يفحص الملفات عند التثبيت ويحذف التهديدات فوراً
وتمت ترجمة تطبيق Antivirus Premium Apk هذا إلى الغات التالية:
الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإندونيسية واليابانية والبرتغالية والروسية والتايلندية وحتى اللغة الصينية موجودة في Antivirus Premium Apk.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • nayantech
    nayantech 4 يوليو 2021 في 6:50 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -