تحميل لعبة Idola Phantasy Star Saga للاندرويد 2021

سلسلة RPG الكلاسيكية ، Phantasy Star retranslation ROM تأتي أخيرًا إلى الهاتف المحمول! جرب المعارك المثيرة القائمة على الأدوار مع وضعين للحفلات ، وعمل فني عالمي المستوى ، ونوتات موسيقية لا تُنسى ، وخيال ملحمي مع حملة قصة كاملة الصوت. أنقذ أرض فاندور من تهديد Dark Falls.

تحميل لعبة Idola Phantasy Star Saga مهكرة

تحميل لعبة idola phantasy star للاندرويد 

نظام معركة كلاسيكي ارجع إلى الجذور التسلسلية باستخدام نظام أسلوب Battle Command. أطلق العنان لمهاراتك النهائية في Phantasy Star retranslation ROM، ولهزيمة أعدائك من خلال استهلاك القيم الأساسية.
كما تتوفر Phantasy Star retranslation ROM على وضعان للحرب يمكنك النشر والتبديل بين أوضاع الحرب والقانون والفوضى أثناء المعارك في Phantasy Star mods. تبديل الجانبين يطلق العنان لهجوم شامل يسمى Reverse Rush، لذا اغتنم فرصك وقلل المد!

تحميل لعبة Idola Phantasy Star Saga مهكرة

تنزيل لعبة idola phantasy star للاندرويد اخر اصدار

واجه مصير كل شخصية في لعبة Idola Phantasy Star Saga، واختر الترقية النهائية لكل شخصية، وقم بتغيير النهاية إلى قصة شخصية، لن يغير مظهر الشخصيات فحسب في Phantasy Star mods، بل سيغير أيضًا مهاراتهم و Elemental Blast أيضًا.
انضم إلى الأصدقاء واللاعبين الآخرين لهزيمة IDOLA في Phantasy Star 3 ROM hack. يمكنك أيضًا أن تصبح IDOLA بمفردك وتقاتل مغامرين آخرين في Phantasy Star 2 translation، وهناك أنواع مختلفة من IDOLA متوفرة داخل Phantasy Star sms rom.
PVP ARENA فريقان يدخلان ويفوز واحد فقط في Phantasy Star Lutz hack. قاتل مع فرق المغامرات الأخرى لتصبح ACE في الحلبة.

تحميل لعبة idola phantasy star من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -