تحميل لعبة Call of Duty اخر اصدار 2022

السلام عليكم متتبعي الأوفياء اليوم سنتطرق في شرحنا على للعبة رائعة إستطاعة أن تزيل للعبة PUPG من عرشها وهي Call of Duty للايفون.
أرجو أن يعجبكم الموضوع
تتميز Call of Duty 2022 بإعتبارها الدفعة الأولى من ملحمة Call of Duty التي تحاول جاهدة نقل تجربة ألعاب الكمبيوتر  إلى الهواتف التي تشتغل بنظام الاندرويد،  مثل للعبة Modern Warfare أو للعبة Black Ops ، وتتوفر لعبة Call of Duty على خاصية FPS متعدد اللاعبين وهي خاصية جميلة  بكل ما تملكه الكلمة من معنى.
تحميل لعبة call of duty مهكرة

تحميل لعبة Call of Duty للاندرويد 2022

تم تطوير عناصر التحكم في لعبة Call of Duty لتتناسب مع أجهزة الأندرويد والايفون التي تعمل باللمس. بإمكانك إستخدم إبهامك الأيسر في كول اوف ديوتي للايفون للتحكم في تحركات شخصيتك و إبهامك الأيمن من أجل التصويب. وإذا قمت بالنقر مرتين على الجانب الأيمن من الشاشة في Call of Duty للايفون، فستستخدم مدار النطاق، كما يحدث في العديد من الألعاب الأخرى التي تشبه كول اوف ديوتي للايفون، فإن السلاح الخاص بك سوف يطلق النار أتوماتيكيا في لعبة Call of Duty.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي مهكرة

تحميل لعبة Call of Duty للايفون

تحتوي لعبة Call of Duty على وضعين رئيسيين وهما الوضع الخاص ب'zombies' و الوضع الخاص ب 'multiplayer'. وكلاهما من إجمل الأوضاع المشهورة في الإمتياز وسوف يجعلان لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد مشهورة اكتر، كما يتحدونك في كول اوف ديوتي للايفون لمواجهة الاعبين الآخرين على الإنترنت ،كما يمكنك في لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد التعاون معهم من أجل تدمير الموتى الأحياء. وتحتوي لعبة كول اوف ديوتي 2022 على Nuketown، Hijacked و Killhouse وهي من الخرائط القليلة الاكثر شهرة التي يمكن أن نلعب فيها بأريحية تامة في لعبة Call of Duty zombie للاندرويد. 
Call of Duty 2022 هي لعبة جميلة و رائعة  كما توفر لك تجربة خاصية FPS متعددة اللاعبين لنظام الاندرويد. وتتضمن لعبة كول اوف ديوتي أيضًا على مجموعة من الصور الإستثنائية، ومجموعة من  الأسلحة والخرائط المتنوعة التي تتمتع بها لعبة Call of Duty zombie للاندرويد، والكاريزما التي أصبحت شائعة جدًا في الألعاب الحالية.

تحميل  لعبة كول اوف ديوتي موبايل 

الإصدار : 1.0.9
تاريخ التحديث : 2019/11/20
التنزيلات : 50،000،000+التنزيلات
حجم التنزيل : 1،38 غ.ب
تاريخ الإصدار : 2019/09/30

العاب ننصحك بتحميلها

تحميل لعبة كول اوف ديوتي من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -