تحميل لعبة Survival Squad 2022 من ميديا فاير

السلام عليكم أصدقائي الأوفياء سنتحدث في شرحنا اليوم على للعبة جميلة منافسة للعبة free fire و pubg.
تعد لعبة Survival Squad معركة ملكية بأسلوب لعب Playersunknown Battlegrounds، حيت يوجد العديد من اللاعبين الذين تقطعت بهم السبل في جزيرة مليئة بالأسلحة المتنوعة، لكن واحد فقط سيبقى على قيد الحياة وهو الفائز في لعبة Survival Squad Apk أو أربعة، إذا قررت اللعب مع أصدقائك وتشكيل فريق.

تحميل لعبة Survival Squad مهكرة

تنزيل لعبة Survival Squad 

لدى لعبة Survival Squad 2021 نظام تحكم بسيط ونموذجي من نوعه إذ توجد لوحة اتجاهية افتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة للتحكم في شخصيتك التي قررت العب بها وأزرار على يمين الشاشة لتصويب على الأعداء أو الانحناء أو النزول وكذا القفز والتصويب برؤية سلاحك، كما يمكنك التفاعل مع الأشياء الموجودة داخل لعبة Survival Squad Apk، مثل الأسلحة أو الصناديق أوغيرها من الأشياء، من خلال النقر على القائمة التي تظهر عند الإقتراب منها.

تحميل لعبة Survival Squad اخر اصدار

يبدأ جميع اللاعبين الموجودين المباراة في طائرة. عندما تكون مستعدًا الإنطلاق ،إقفز - وإذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة والفوز - ابدأ بتشغيل عقلك وإجمع الأسلحة في اللحظة التي ترتطم فيها بالأرض.لكن اللاعبين الآخرين ليسوا الشيء الوحيد الذي يجب أن تقلقوا بشأنه ،فهناك أيضاً مجال قوة قاتلة أزرق يتقلص ببطء عند إنتهاء الوقت ،وإذا وصلت إليك ،فسوف تقتلك.
لعبة Survival Squad هي 'معركة ملكية' ممتازة مع فرضية موجزة وتجربة لعبة ممتعة للغاية.عنوان رائع ،وهو أمر مسلي للعب منفردًا كما هو الحال في زوجي أو فريق مكون من أربعة أشخاص.

معلومات حول لعبة Survival Squad

الأصدار : 1.0.27
تاريخ التحديت : 2019/09/25
التنزيلات : 1,000,000+ التنزيلات
حجم التنزيل : 299 م.ب
تاريخ الإصدار : 2018/02/25

تحميل لعبة Survival Squad من ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -